Sudan News Agency

Sudan News Agency

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

الأخبار العاجلة

القوات المسلحة تعلن القضاء على خليل ابراهيم فى عملية بطولية

Alsawarmiالخرطوم 25/12 سونا

تمكنت القوات المسلحة الباسلة فى الساعات الاولى من صباح اليوم فى عملية بطولية من القضاء على المتمرد خليل ابراهيم الذى لقى مصرعه ضمن مجموعة من

إقرأ المزيد...رابط  

وزيرة الرعاية تخاطب المنتدى التفاكري التحضيري للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الخرطوم / في 21-2-2012(سونا) خاطبت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي الأستاذة أميرة الفاضل صباح اليوم المنتدى التفاكري التحضيري لأعمال الدورة (56) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة والمنعقد بنيويورك في 27 فبراير وحتى التاسع من مارس بمشاركة كافة الدول الأعضاء. وضم المنتدى الجهات ذات الصلة من مختلف الوزارات ومنظمات المجتمع المدني المشاركة في الدورة .

وأكدت الوزيرة أهمية المشاركة وإحكام عملية التنسيق بين الحكومة والمنظمات المشاركة كشركاء أصليين في تمكين المرأة الريفية ، مشيرة إلى الأوراق التي ستقدم في هذا المنتدى لعكس التجارب الناجحة في مجال تمكين المرأة الريفية .
ودعت الوزيرة كل المنظمات والجهات ذات الصلة للإسهام في إنجاح هذا المشروع والوصول إلى فهم مشترك وضرورة إحكام عملية التنسيق خلال أعمال هذه الدورة مع ضرورة تقييم التجربة بعد عودة المشاركين ومتابعة إنفاذ التوصيات .
إلى ذلك أكدت الأستاذة مواهب محمد أحمد مدير الإدارة العامة للمرأة والأسرة أهمية المنتدى الذي انعقد تحت شعار ( تمكين المرأة الريفية ودورها في القضاء على الفقر والجوع وفي التنمية والتحديات الراهنة) .
ط/فقيري

عناصر ذات صلة

You are here