Sudan News Agency

Sudan News Agency

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

الأخبار العاجلة

القوات المسلحة تعلن القضاء على خليل ابراهيم فى عملية بطولية

Alsawarmi

تمكنت القوات المسلحة الباسلة فى الساعات الاولى من صباح اليوم فى عملية بطولية من القضاء على المتمرد خليل ابراهيم الذى لقى مصرعه ضمن مجموعة من

إقرأ المزيد...رابط  

إدخال مشروع الفصل الالكتروني لطلاب الشهادة السودانية بالفاشر

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الفاشر في 5 /2 /2012 (سونا) وقعت وزارة التربية والتعليم بولاية شمال دارفور مع شركة رواق للخدمات التعليمية مذكرة تفاهم لإدخال تطبيق مشروع الفصل الالكتروني لطلاب الشهادة السودانية بالولاية بمدارس مدينة الفاشر اعتباراً من العام الدراسي الحالي على أن تعمم التجربة بكل المحليات في وقت لاحق. ووقع من جانب الوزارة الأستاذ حسب الله عبد الله حسب الله المدير العام للوزارة فيما وقع عن جانب الشركة السيد الحاج بابا رئيس مجلس إدارة الشركة .

وأكد الأستاذ ادم محمد حامد النحلة وزير التربية والتعليم بالولاية لدى مخاطبته مراسم التوقيع أهمية التعليم الالكتروني لطلاب الشهادة السودانية في تثبيت وإرساء دعائم التعليم وذلك لما يتسم به من سهولة الاستيعاب . مطالباً الشركة بضرورة توفير المراشد التعليمية شريطة تقييمها من معهد بخت الرضا.
من جهته قال المدير العام للوزارة أن توقيع مذكرة التفاهم بشأن مشروع الفصل الالكتروني سيكون يعد البداية الفعلية لانطلاقة التعليم الالكتروني. مشيراً في هذا الجانب أن المشروع سيسهم كثيراً في دفع مسيرة العملية التعليمية التربوية.
فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة رواق للخدمات التعليمية التزام شركته بتنفيذ كل ما يليها من التزامات في سبيل إدخال المشروع حيز التنفيذ.
ن*ع

عناصر ذات صلة

You are here