Sudan News Agency

Sudan News Agency

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

الأخبار العاجلة

القوات المسلحة تعلن القضاء على خليل ابراهيم فى عملية بطولية

Alsawarmiالخرطوم 25/12 سونا

تمكنت القوات المسلحة الباسلة فى الساعات الاولى من صباح اليوم فى عملية بطولية من القضاء على المتمرد خليل ابراهيم الذى لقى مصرعه ضمن مجموعة من

إقرأ المزيد...رابط  

وزير النفط يوجه العاملين بمركز التدريب النفطي ، المعلومات ومختبرات النفط المركزية بمضاعفة الجهود

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الخرطوم 31-1-2012م 1(سونا ) حث د.عوض أحمد الجاز وزير النفط العاملين بالوزارة علي شحذ الهمم والاستعداد للعمل ليلاً ونهارا والوقوف بقوة امام التحدي الاكبر الذي يتمثل في النهوض بالصناعة النفطية وخدماتها بالاضافة الي زيادة الانتاج النفطي .

جاء ذلك خلال زيارته التفقديه لمجمع وزارة النفط (ب ) حيث وقف علي سير العمل بمركز التدريب النفطي ومركز المعلومات النفطية ومختبرات النفط المركزية .
وقدم سيادته عددا من الموجهات مطالباً العاملين بجعل هذه المراكز مواقعاً لاشعاع النور في العقول البشرية التي تتحمل تبعات الصناعة النفطية بتعقيداتها المختلفه مشيراً الي اهمية التدريب المستمر ورفع القدرات وابداء روح المبادرة والمشاركة والعمل بفقه العزائم حتى ينعم هذا الوطن بالامل المنشود ويصبح في مصاف الدول الرائدة في صناعة النفط .
ووجه مختبرات النفط المركزية الي معالجة مشكلات النفط الفنية والعكوف علي البحوث وتسجيل براءات الاقتراع والخروج بها نحو العالمية وخلق ثقة مع شركات النفط .
وتفقد سيادته معمل الفحص الهندسي الذي يعمل علي اجراء الفحوصات الائتلافيه وغير الائتلافية .
المهندس عوض عبدالفتاح الامين العام لوزارة النفط اشار الي اهمية البحوث والدراسات وبناء علاقات جيدة مع شركات النفط العاملة بالسودان .
مدير عام الادارة الفنية والاستكشاف والانتاج النفطي قال نتطلع الي المراتب المتقدمة بجانب المراكز العالمية مبيناً اهمية هذه العينات وندرتها واحتوائها علي اسرار الارض مشيراً الي اهمية المحافظة عليها ومعرفة ما تحويه من معلومات .
ومن جانبهم اكد مديرو المراكز إستعدادهم لقبول التحدى وتحويل التوجيهات الي واقع عملي .
وأوضح مدير مختبرات النفط المركزية ان معمل السودان يعد في مقدمة المعامل في افريقيا ويعمل على خلق علاقات طيبة مع عدد من المعامل بالعالم لتبادل الخبرات المعملية .
مدير مركز المعلومات النفطية اوضح ان التطور الذي شهده المركز في حفظ العينات الصخرية وتحديث أجهزة السلامة .
نائب مدير مركز التدريب النفطي ابان الدور الذي يقوم به المركز في رفع قدرات منسوبي وزارة النفط .
ع ب/ع و

عناصر ذات صلة

You are here