البشير يسلم شهادات الاسكان للعاملين بمجلس الوزراء

الخرطوم في 20-5-2013 م (سونا)- سلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم شهادات الاسكان للعاملين Omar ALbashirبالامانة العامة لمجلس الوزراء ضمن مشروع أسكان العاملين الذي تقوم به الامانة العامة للمجلس والذي يحوي(226) منزل ، بحضور احمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء ود. محمد المختار حسن وزير الدولة بالمجلس.

وثمن رئيس الجمهورية في كلمته امام الاحتفال الذي نظمته الامانة العامة المجهودات التي تقوم بها امانة مجلس الوزراء في تطوير الاداء بالخدمة المدنية مشيرا الي التحسن الكبير الذي طرأ في اليات العمل بها مشيدا بدورها في تحقيق التناغم والانسجام بين اجهزة الحكومة واضاف رئيس الجمهورية " الخدمة المدنية الفاعلة هي صمام الامان لعطاء الدولة " .

واشاد البشير بولاية الخرطوم وصناديق الاسكان في توفير السكن المناسب والمريح للمواطنين بالبلاد وقال رئيس الجمهورية ان الدولة ماضية في تنفيذ مشروعاتها التنموية رغم كيد الاعداء والمتربصين واضاف " المؤامرات التي تحاك ضد البلاد لن تزيدنا الا قوة ومنعة "

من جانبه ثمن د. محمد المختار حسين وزير الدولة بمجلس الوزراء مجهودات القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري في الدفاع عن سيادة وكرامة البلاد داعيا الي ضرورة الوقوف صفا واحدا خلفها حتي تحرير كل شبر من ارض الوطن دنسه الاعداء واشار سيادته الي المشروعات الخدمية التي تقوم بها الامانة العامة لمجلس الوزراء لخدمة العاملين بها وتحقيق الطمأنينة والاستقرار لهم حتي يتفرغوا لتطوير وتحسين الاداء بمجلس الوزراء .

وقال الاستاذ حاتم حسن بخيت مدير منظومة دعم القرار بمجلس الوزراء ورئيس لجنة متابعة تنفيذ مشروع اسكان العاملين ان مشروعات دعم العاملين تهدف الي تحقيق الرضي الوظيفي وسط العاملين وكشف عن افتتاح دار للعاملين بالمجلس مطلع الشهر القادم وذلك للمساهمة في اثراء التواصل الاجتماعي بين أسر العاملين مؤكدا عزم الامانة العامة لمجلس الوزراء علي المضي قدما في تطوير الاداء وتقديم كل ما من شأنه ان يعمل علي دعم واستقرار العاملين بمجلس الوزراء .

ام/ام

footer

div.mod-preview-info { display: none; }