إفتتاح المركز الدولي للجودة ومكوار يشيد بالعقل السوداني

الخرطوم 18-5-2013م (سونا) أكد الأستاذ يحى صالح مكوار وزير التنمية البشرية والآثار والسياحة بولاية الخرطوم أن افتتاح مركز تنمية الموارد البشرية والقدرات البشرية من الغايات المنشودة ودلالة على أن التدريب أولوية ويجعل الشخص ملما بما يحدث في العالم ويواكبه .

جاء ذلك خلال مخاطبته افتتاح المركز الدولي للجودة للتدريب والانشاءات بأركويت .
وأشار الى أن وزارته وزارة مختصة بالتنمية والموارد البشرية في الولاية مشيدا بالعقل البشري السوداني الذي شهدت له دول المنطقة العربية .
وقال إن الكادر البشري في ولاية الخرطوم حسب الخطة الخمسية سنة 2005 بلغ 67.195 بنسبة تفوق 80% بدروة تدريبية لكل عامل حسب قانون الجودة لسنة 2011 موضحا أنهم في الوزارة عقدوا العزم على ان يعطوا كل ذي حق حقه وتقديم الدعم اللازم لكل المراكز بالتساوي موضحا ان هذا المركز يعد رافداً من روافد الولاية بالتنمية البشرية .
من جانبه قال الأستاذ عاطف عبدالرحمن مدير المركز وفقنا لافتتاح المركز بأعلى المواصفات وتوفير الدعم اللازم وتجهيز القاعات بمواصفات عالمية وأن هذا الاستثمار الغرض منه توفير البيئة الملائمة للكوادر الوطنية لتدريب أفضل .
واضاف أن المركز به فندق صغير لإقامة الوافدين لتقديم البرامج وأن هذه الخدمات مساندة للعملية التدريبية وأن المركز في السنة الأخيرة قام بتقديم برامج إحترافية من كندا وأمريكا وماليزيا معترف بها في المؤسسات وتدرس دبلومات احترافية قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى مشيرا لافتتاح مكاتب بكل من عمان ، دبي ، ماليزيا ، مصر واستنطبول وهذه رسالة بأن المراكز السودانية قادرة على تلبية الاحتياجات السودانية .
ع و

footer

div.mod-preview-info { display: none; }