سونا تجري استطلاعات مع أصحاب المركبات خلال أسبوع المرور العربي

الخرطوم في5-5-2013م (سونا)أشاد أصحاب المركبات العامة بدور شرطة المرور في تحقيق السلامة المرورية والمحافظة على أرواح وممتلكات مستخدي الطرق العامة.

وهنأ أصحاب المركبات خلال الاستطلاعات التي أجرتها وكالة السودان للأنباء معهم في إطار الاحتفال بأسبوع المرور العربي الذي بدأت فعالياته أمس بالساحة الخضراء شرطة المرور بالاحتفال بالأسبوع آملين كل تقدم وازدهار للشرطة بصفة عامة وللمرور بصفة خاصة.
وقال صاحب حافلة "بخط الخرطوم الشعبية" أن الحركة تنساب بصورة طبيعية دون وجود مخالفات مرورية مبيناً أن الأسبوع يشهد استخدام العديد من المواطنين لمركباته الخاصة دون استيفاء كافة المستندات مستفيدين في ذلك من عدم وجود"إيصالات مخالفات المرور".
فيما قال المواطن عبد الرحمن حسن أنه يستقل عربة "الكرين" ذات اللوحة البيضاء في النقل العام خلال الأسبوع لعدم وجود إيصالات مخالفة خط "30 جنيه".
وأكد عدد من أصحاب العربات الخاصة "ملاكي" وقوفهم مع شرطة المرور لأداء رسالتها الوطنية تجاه مستخدمي الطرق العامة وعبروا عن أملهم أن يشهد الأسبوع انخفاضاً ملحوظاً في حوادث المرور داعين أصحاب المركبات العامة بضرورة استخدام الطرق بصورة مثلى تجنباً لأي حوادث.
ودعا عدد من أفراد شرطة المرور أصحاب المركبات العامة والخاصة بالتحلي بالمسئولية الكاملة خلال الأسبوع لتحقيق السلامة المرورية وعكس الوعي بأهمية قيادة المركبات للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين.

footer

div.mod-preview-info { display: none; }