هيئة مياه الخرطوم تفتتح محطة مياه بيت المال في منتصف يونيوالجارى

الخرطوم 5-6-2013 م (سونا) تفقد المهندس جودة الله عثمان المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم برفقه الفريق شرطة احمد إمام التهامي معتمد أم درمان وعبداللطيف فضيلي معتمد أم بده محطة مياه بيت المال المزمع افتتاحها في منتصف يونيو الجاري.

واوضح جودة الله إن المحطة ستنتج 45 ألف متر مكعب في اليوم بعد توقف دام خمسه سنوات، كاشفاً أن المحطة ستغذى مناطق العرضة وأبو سعد والمهندسين وأحياء أم درمان القديمة.

من جانبه أوضح معتمد أم درمان ان المحطة ستوفر مياه نقية خاصة للاحياء القديمة ومناطق بيت المال والملازمين مبيناً أن مشاكل المياه في العرضة وأبو سعد وبقيه المناطق التي تعانى شح المياه ستنتهى بعد تشغيل المحطة.

وفى سياق آخر وقف إجتماع طوارئ الصيف برئاسة المهندس جودة الله عثمان المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم على موقف إمداد المياه بمحليات الولاية والجهود الجارية لمعالجة الشح في بعض المناطق .

موجها بالاهتمام والتقيد بالمواصفة القياسية لحفر وتركيب الآبار الجوفية لضمان كفاءة تشغيلها واستمراريتها في الانتاج، كما وجه بعمل دراسة متكاملة لتقليل الفاقد من المياه بإدخال النظم الحديثة لتصميم وتنفيذ شبكات التوزيع على مستوى المحليات.

ام/ام

footer

div.mod-preview-info { display: none; }