السودان يشارك في السوق الخيري السنوي لجمعية النساء الدبلوماسيات العربيات بمدريد

أقامت جمعية النساء الدبلوماسيات العربيات في مدريد السوق الخيري السنوي في فندق إنتركونتينينتال مدريد وقد شاركت سفارة جمهورية السودان في إسبانيا بفعالية هذا العام في أنشطة السوق حيث مثلت البعثة السيدة / لمياء هاشم ، حرم نائب رئيس البعثة وعضو الهيئة الإدارية لجمعية النساء الدبلوماسيات العربيات في مدريد ، والسيدة / هالة محمد عثمان ، حرم المستشار بالبعثة وعضو الجمعية ، والسيدة / سمية ميرغني عضو البعثة .

وقدمت البعثة أصناف مختلفة من الطعام السوداني لاقت قبول واستحسان جميع المشاركين ، كما تم عرض بعض المنتجات السودانية مثل الحنة والروائح السودانية والتي قدمتها شركة تاج العالمية للتجميل .
وتمثلت مساهمة البعثة في تقديم جائزة عبارة عن تذكرتي سفر - مدريد ، الخرطوم ، مدريد مع الإقامة لمدة خمسة أيام في فندق كورينثيا الخرطوم . وقدمت مجموعة محمد إخوان الوكيل الحصري لسيارات إسكودا وسيارات رينو تذكرة سفر ، كما قدمت وكالة ريدان للسفر والسياحة تذكرة سفر ، بينما قدمت إدارة فندق كورينثيا إقامة ديلوكس لمدة خمسة أيام .
وقد افتتح السوق السيد / قونزالو دي بينيتو وزير الدولة بوزارة الخارجية الإسبانية . وتم تقديم جوائز من البعثات الدبلوماسية العربية المعتمدة في إسبانيا في نهاية اليوم . وسيتم توجيه العائد من مبيعات السوق الخيري هذا العام لمساعدة اللاجئين السوريين عن طريق منظمة اليونيسيف ، وكذلك لدعم منظمة رسل السلام الإسبانية .
وقد شهد السوق الخيري لجمعية النساء الدبلوماسيات العربيات في مدريد هذا العام حضورا كثيفا من السلك الدبلوماسي ومختلف أطياف المجتمع الإسباني .

ط فقيري

footer

div.mod-preview-info { display: none; }