مدير عام قوات الشرطة يؤكد السعي للارتقاء بالسلوك المروري

الخرطوم 3/5/2013 (سونا) أكد الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطةHashim Osman Alhussien سعيهم للارتقاء بالسلوك المروري وترسيخ معاني الثقافة المرورية ورفع الوعي المروري لكل سائق مركبة وعابري الطريق لتحقيق السلامة المرورية . واوضح خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة ا سبوع المرور العربي أن الاحتفال يأتي انفاذا لمقررات مجلس وزراء الداخلية العرب الذي تشارك فيه كل الدول العربية في الفترة من (4-10) مايو من كل عام تحت شعار (سلامتي مسؤليتي) .

وحيا الفريق أول هاشم منسوبي الادارة العامة لشرطة المرور وهم يواجهون كل تقلبات الطقس من هجير وزمهرير وأمطار بصبر وجلد خدمة للمواطن ، وترحم علي شهداء الشرطة وشرطة المرور في السودان ، معربا عن شكره للشركات والجهات الداعمة ومنظمات المجتمع المدني شركاء السلامة من الوزارات والهيئات والولايات والمنظمات والأفراد .
وناشد الفريق أول هاشم في ختام حديثه شرطة المرور أن يحسنوا التعامل مع المواطنين ويترفقوا بعابري الطريق من المشاة خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من النساء والتلاميذ وتسهيل الخدمات المرورية ، كما ناشد سائقي المركبات وعابري الطريق بأن يسهموا بأكبر قدر من الجهد لتحقيق السلامة المرورية ووسائل الاعلام المختلفة الذين ظلوا شركاء للسلامة المرورية من خلال رسائلهم المختلفة توعية وارشادا .
يذكر أن رئاسة الشرطة كانت قد أعلنت العام 2013 عاما للمرور والارتقاء بالعمل المروري بكل جوانبه الخدمية والتشغيلية والبرامجية والتأهيلية والتدريبية والبشرية حتي تتحقق السلامة المرورية في أعلي درجاتها ومطلوباتها . ع ب .ع.أ

footer

div.mod-preview-info { display: none; }