والي كسلا يطلع علي برامج ومشروعات الشرطة الشعبية والمجتمعية

كسلا في 19-7-2012(سونا) التقي الأستاذ محمد يوسف أدم والي ولاية كسلا بمكتبة اليوم وفد قيادات الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية برئاسة الأخ اونور إدريس حامد منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية . وأوضح الأخ المنسق ان الغرض من اللقاء إطلاع الاخ الوالي علي برامج ومشروعات الشرطة الشعبية والمجتمعية خلال شهر رمضان المعظم وخاصة تدشينمشروع إفطارات الريان العاشر يوم الاثنين المقبل وقال ان المنسقية أعدتخطة متكاملة للعمل الاجتماعي والدعوي والاهتمام بالإفطارات . وأشار الي ان المشروع يغطي كل اقسام وافراد الشرطة الشعبيةوالمجتمعية بمختلف المواقع واضاف ان المشروع وجد نجاحا بفضل وقفة حكومةالولاية للمشروع مما كان له الفضبل في ان تكون الولاية الاولي علي مستوي ا لسودان .. وأكد وقوف الشرطة الشعبية والمجتمعية مع برامج ومشروعات الولاية في كافة الجوانب . ورحب والي ولاية كسلا بوفد منسقية الشرطة الشعبية والمجتمعية مشيرا الي دورها الرسالي في المجتمع بحفز وتحقيق الامن وان الولاية تقف مع كافه برامج الشرطة الشعبية والمجتمعية لتعظيم دورها في المجتمع.

مليار و60 جنيه للأسر المتعففة بمحلية جبل أولياء

الخرطوم 18-7-2012م (سونا) أعلن معتمد محلية جبل أولياء بشير القمر أبو كساوي على مصادقته بمبلغ مليار و60 جنيه لتوزيعه للأسر المتعففة ، وقال لدى مخاطبته احتفال تدشين كيس الصائم لمنتديات الكلاكلة على شبكة الانترنت مساء أمس بان المحلية تولى اهتماما خاصا بتلك الأسر . وذكر أبو كساوي بان المحلية أعدت خطة متكاملة للحفاظ على البيئة بتعاقدها مع شركات للنظافة إلى جانب اهتمامها بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية ..

والي الخرطوم : مؤسسات الولاية الخدمية ستعمل على التوافق مع معايير حقوق الأنسان

الخرطوم 17/7/2012م(سونا) أعلن د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم أن مؤسسات الولاية الخدمية ستعمل على التوافق مع معايير حقوق الأنسان وأن الولاية ستسهم مع المفوضية القومية لحقوق الأنسان فى نشر الوعي والتعريف بحقوق الأنسان من خلال أجهزة إعلام الولاية . وثمن الوالي لدى لقائه اليوم رئيس وأعضاء المفوضية القومية لحقوق الأنسان بحضور الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المجلس التشريعي دور المفوضية فى حقوق الأنسان مؤمناً على دورها وصلاحياتها واختصاصتها كجهة مستقلة وإتفق الوالي مع أعضاء المفوضية على آلية للتعاون ومتابعة القضايا التى تهم الجانبان . وقال محمد الشيخ مدني ان اللقاء مع المفوضية يأتى فى إطار إنسياب العمل واحكام التنسيق فى مجال حقوق الإنسان بين المفوضية وأجهزة الولاية فى مجالات التعليم والصحة والمياه وامن المواطن . الأستاذة آمال حسن التني رئيسة المفوضية قالت ان اللقاء كان بغرض التفاكر والحوار حول القضايا المشتركة وفى ما يتعلق بدور المفوضية القومية فى حماية حقوق الأنسان ومراقبة عدم إنتهاكها من قبل أي جهة اضافة الى رصد الانتهاكات المتعلقة بحقوق الانسان . وأشارت الأستاذة آمال أن ولاية الخرطوم تمثل السودان المصغر لذلك حرصت المفوضية الى الاتفاق مع الولاية لخلق آليات ووسائل للتعامل مع مؤسساتها وأكدت على أهمية دور المفوضية كجهة محايدة تقف على مسافة واحدة من المواطن وأجهزة الدولة مشيرة الى أن المفوضية مستودع للمعلومات تتلقاها من الافراد والمجتمع وتناصح الأجهزة الرسمية بذلك من خلال التقارير والتوصيات .

footer

div.mod-preview-info { display: none; }